فوز فني للطليعة على نجوم تشرين 0:2 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

فوز فني للطليعة على نجوم تشرين 0:2

نجوم تشرين يوقف الدوري أسبوعاً عقاباً للاعبيه
عين قنية\الجولان - «جولاني» - 11\06\2010

احتسب الاتحاد الرياضي 3 نقاط للطليعة بعد تغيب نجوم تشرين عن مباراة اليوم ضمن تصفيات الدوري، والتي كان من المفروض أن تجري عند الساعة الخامسة مساء على ملعب مجدل شمس.

نادي نجوم تشرين عين قنية لن يشارك في لعبة اليوم ضد فريق الطليعة، في المباراة التي من المقرر أن تجري بينهما عصر اليوم على ملعب مجدل شمس. يأتي ذلك على خلفية أحداث الشغب التي شارك فيها بعض لاعبي الفريق خلال مباراة الأسبوع الماضي ضد فريق الوحدة من مسعدة.
موقع «جولاني» أجرى اتصالاً هاتفياً مع عضو إدارة فريق نجوم تشرين، السيد نهاد شرف، للتأكد من هذا القرار وسمع منه التصريح التالي:
"إدارة نادي نجوم تشرين عين قنية قررت وقف الدوري هذا الأسبوع كإجراء عقابي للاعبي الفريق على ضوء أحداث الشغب التي قام بها بعض اللاعبين خلال مباراة الأسبوع الماضي.
نادي نجوم تشرين لن يكون الفريق الذي يفشل دوري كرة القدم في الجولان، ولن يكون الفريق الذي يتخلى عن الروح الرياضية، لذا اتخذت إدارة النادي قراراً صعباً بإجراء عقاب ذاتي للفريق وللاعبيه، دعماً منا للمسيرة الرياضية في الجولان ولإعطاء مثال للأخلاق الرياضية التي نؤمن بأن جميع الفرق واللاعبين يجب أن يتحلوا بها.
سنعتبر هذا الأسبوع استراحة سنعمل خلاله على ضبط اللاعبين نفسياً وجسدياً، لكي نتمكن من متابعة الدري بصورة تليق بالفريق وبعين قنية، من جميع النواحي، وأهما الأخلاق العالية والروح الرياضية والأداء الجميل".

ويدخل دوري كرة القدم في الجولان اليوم أسبوعه السابع حيث تشتد المنافسة بين الفرق، بينما تتضح الصورة شيئاً فشيئاً بين من ستنحصر المنافسة على الكأس، حيث بدا التميز يظهر على عدد من الفرق، مع العلم أن الوقت لا زال مبكراً، لأن هناك متسع من الوقت لجميع الفرق لاستعادة زمام المبادرة والمفاجأة.